القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج مونتاج للاجهزة الضعيفة و المتوسطه 2021

افضل برنامج مونتاج للاجهزة الضعيفة و المتوسطه 2021
أفضل برنامج مونتاج للاجهزة الضعيفة و المتوسطه 2021

افضل برنامج مونتاج للاجهزة الضعيفة و المتوسطه بمميزات رهيبة

يوجد العديد من الاشخاص في البداية في تعديل الفيديوهات اما حبا في المجال او البدء في صناعة محتوى في الانترنت لكن يوجد بعد من الاشخاص ان لم نقل الاغلبية من لديه جهاز ضعيف و بالتالي جميع برامج تعديل الفيديوهات المعروفة مثل برمير برو او فيغاس لا يمكنهم استخدامها لانها ثقيلة و لا تشتغل بشكل المطلوب في اجهزتهم فيلجئون الى البحث عن برامج مونتاج للاجهزة الضعيفة او المتوسطة لبدء عملهم هذا .........


يعتبر برنامج iMyFone Filme video edit من افضل و اخف برامج المونتاج الحديثه التى تحتوى على مميزات رهيبة و ايفيكتات و تاثيرات احترافية كما انه يعمل بكل سلاسة و سرعة على جميع الاجهزة الضعيفة و المتوسطة بدون اى مشاكل نهائيا.


يعتبر هذا البرنامج من اخف البرامج التى تعمل على جميع الامكانيات بدون مشاكل كما انه يعمل على جميع اصدارات الويندز سواء 7 او 8 او 10 بدون اى مشاكل.


تقوم بتحميل و تنصيب البرنامج بسهول كما فى الصورة و يعمل لمدة 30 يوما بدون الحاجة لشراء ترخيص و بعد ال 30 يوما سيحتاج منك شراء ترخيص سعر النسخه المدفوعة للبرنامج 5 دولار فقط كما انه سيعمل مدى الحياة بدون الحاجة الى الشراء مرة اخرى يدعم البرنامج عمل ايديت لجميع صيغ الفيديو و الاصوات كما انه يعمل على جميع الاجهزة بدون اي مشاكل نهائيا.


أفضل برنامج مونتاج للاجهزة الضعيفة و المتوسطه 2021

مميزات البرنامج تعديل الفيديوهات

  • إنشاء عروض شرائح مذهلة باستخدام قوالب رشيقة 
  • تأثيرات وموارد وفيرة: فلاتر وعناوين ورسوم متحركة وانتقالات وموسيقى والمزيد. شاركي لحظاتك الفريدة: أعياد الميلاد وحفلات الزفاف والسفر والمهرجانات وما إلى ذلك. 
  • يساعدك iMyFone Filmeعلى اكتشاف طريقة جديدة لسرد قصتك وإنشاءها بسلاسة. 
  • يمكن لأي شخص بسهولة استخدام الميزات الكاملة في iMyFone Filme لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة به دون معرفة تقنية: القص / القطع ، والقص ، والتقسيم ، والتدوير ، وضبط السرعة ، وإنشاء تأثيرات صورة داخل صورة والمزيد. 

يمكنك ايضا الحصول على ترخيص مدفوع بشكل مجانى بمجرد عمل شير للبرنامج على الفيسبوك. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات التدوينة