القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

الميمزات و التحسينات الجديدة لواتس اب 2021 | WhatsApp

يمر الوقت ، لكن بعض الأشياء لا تتغير: لعام آخر ، ظل واتساب هو التطبيق الأكثر استخدامًا في العالم طوال عام 2020 ، وليس هناك ما يشير إلى أن هذا سيتغير في عام 2021. 

لكن فيسبوك لا يتوقف ، وتعتزم الشركة إضافة إلى واتساب سلسلة من الميزات والتحسينات الجديدة التي ستأتي للتطبيق طوال العام المقبل 2021. اليوم أردنا استعراض بعض أهم  الميزات التي نعتقدها أنهم سيصلون إلى واتساب العام المقبل ، وكيف يمكنهم تغيير طريقة استخدامنا للتطبيق. 

الميمزات و التحسينات الجديدة لواتس اب 2021 | WhatsApp

استخدام  واتساب  على أجهزة متعددة

كنا على ثقة من أنها ستكون إحدى ميزات واتساب  التي ستصل قبل نهاية عام 2020 ، لكنني أخشى أنه سيتعين علينا الانتظارلفترة أطول قليلاً. 
نحن نعلم بالفعل تفاصيل كافية حول الوظيفة التي ستسمح لك باستخدام حساب  واتساب نفسه على عدة أجهزة في نفس الوقت. 
بواسطتها ، ستتاح لنا إمكانية الدردشة من عدة هواتف محمولة أو أجهزة لوحية أو أجهزة كمبيوتر دون الحاجة إلى اللجوء إلى WhatsApp Web ، حيث أن التطبيق نفسه سيتيح لنا إمكانية ربط عدة أجهزة بنفس الحساب. 

الوسائط المتعددة التي تختفي

بعد تضمين الرسائل التي تختفي تلقائيًا بعد فترة ، يعمل  واتساب بالفعل على امتداد لهذه الميزة ، والذي سيسمح لملفات الوسائط المتعددة المرسلة بـ "التدمير الذاتي". 
بهذه الطريقة ، يمكن للأشخاص الذين يتلقون الرسالة رؤية الصور أو ملفات GIF أو مقاطع الفيديو المرسلة من خلال الدردشة مرة واحدة فقط ، وستختفي لاحقًا. 
فتح واتساب "بالوجه" 
لفترة طويلة ، عرض  واتساب خيار حظر الدردشات باستخدام بصمة الإصبع على الأجهزة التي تدعم هذه الوظيفة. 
ومع ذلك ، تخطط الشركة للمضي قدمًا ، بما في ذلك حظر المحادثات من خلال أنظمة القياسات الحيوية الأخرى مثل التعرف على الوجه. للقيام بذلك ، سيقوم التطبيق بدمج واجهة برمجة تطبيقات Android Biometrics الأصلية. 
وضع الإجازة لقد سمعنا عن ما يسمى بـ "وضع الإجازة" في  واتساب لفترة طويلة. 

نحن نعلم أن هذا هو الوضع الذي سيسمح لك بأرشفة الدردشات وإبقائها مخفية حتى وكتم الصوت للوقت المطلوب. في الوقت الحالي ، تعد هذه الميزة في مرحلة متقدمة من تطورها ، لذا يجب طرحها عاجلاً وليس آجلاً. من المحتمل أن يكون هذا أحد  الميزات الأولى التي سظهرت على  واتساب في عام 2021.

المدفوعات ،  المزيد من البلدان لقد قام  واتساب بالفعل بتوسيع نطاق توفر خدمة الدفع الخاصة به إلى عدد أكبر من البلدان طوال عام 2020 ، ومن المحتمل جدًا أن يكون 2021 هو العام الذي يمنحنا فيه  واتساب إمكانية إرسال الأموال من خلاله من الدردشات.

يتم تنفيذ الوظيفة بشكل مثالي في التطبيق ، ويحتاج  واتساب فقط إلى تلميع بعض الهوامش قبل بدء طرحها عالميا. تغيير مهم في شروط التطبيق لقد تم التأكيد بالفعل على أنه في عام 2021 ، ستقوم  واتساب بتحديث شروط وأحكام الخدمة.

يشير التغيير الأساسي الوارد في وثيقة شروط الخدمة الجديدة إلى إمكانية عرض الإعلانات للمستخدمين داخل التطبيق ، ليس في الدردشات ، ولكن من خلال اللافتات التي ستظهر في أماكن معينة على واجهة التطبيق. 

هذه بعض التغييرات التي ستأتي على الأرجح على  واتساب  في عام 2021. لكنها ليست التغييرات الوحيدة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تحميل WhatsApp Aero 8.21 — [اخر اصدار] واتساب ايرو